وحسب رأي الشخصي أرى أنه من خلال خمس علامات يراها المرء في نفسه أو في روحه قد تبين له أن ﷲ يحبه.. بإذنه سبحانه وتعالى
أولًا: إذا وفقك لطاعته
إذا وجدت نفسك ميسرًا لطاعته فاعلم أنه إنما وفقك لأنه يحبك
ثانيًا: أن يعينك على فعل الخير
أن يوفقك لخدمة عباده، ويجعل الناس يلجأون إليك لتساعدهم
ثالثًا: إذا استعملك في خدمة دينه
فإذا أردت أن تعرف مقامك فانظر أين أقامك، أين وضعك، هل أنت مثال وقدوة حسنة للناس أم لا
رابعًا: أن يعينك على تقواه
إذا وجدت نفسك تتقيه فاعلم أنه يحبك
خامسا: الحمد على العطاء والحرمان
أن تتقبل كل ما أنت عليه وتقتنع بكل أنواع النعم من منح أو حرمان أو بإختضار اليقين التام بأن الخير فيما إختاره الله لنا وإيمانك الجازم بالقضاء والقدر خيرا وشر
فاللّهمّ إستَعمِلنا وَلا تَستبدِلنا
لمشاركاتكم.. طباعاتكم... آراءكم.. او اقتراحاتكم لا تترددو في التواصل معنا غبر البريد التالي :
sonaa.elamal.dz@gmail.com

0 تعليق
اتبع التعليمات لاضافة تعليق